أخبار الأنمي : العرض الأول واعلان لأنمي Ao no Kanata no Four Rhythm #نيوز_انمي

posted on 0 التعليقات


تم نشر العرض الأول للأنمي المقتبس من الفيجوال نوفل Ao no Kanata no Four Rhythm و المقرر عرضه في يناير القادم.


العرض الدعائي:

                                   


أحداث القصة تقع في أرخبيل من أربعة جزر في أقصى جنوب اليابان أو البحار الجنوبية، لكنها عالم يختلف عن اليابان الحديثة، بسبب اكتشاف مضادات الجاذبية أتى اختراع الأحلام و هو الأحذية المضادة للجاذبية “جراش” و الذي جعل الناس تطير في السماء، الاختراع نقل الناس إلى عالم جديد عن طريق السماح برحلة من خلال قوة جسم واحد من دون ريش أو محركات ما أدى إلى ظهور رياضة “السيرك الطائر” (السباقات العنيفة).
بطل القصة الذي عانى من هزيمة ساحقة في هذه الرياضة اعتزلها لهذا السبب و لأسباب أخرى، على كل حال قابل بطلنا الطالبة المنتقلة هاروكا كوراشينا و بدأ بتعليمها كيفية الطيران، الحب القديم عاد و قرر المشاركة مجددًا في السيرك الطائر.
سيقوم السيد Fumitoshi Oizaki بالإخراج (من اعماله Romeo × Juliet) وذلك في استديو Gonzo بينما ستقوم السيدة Reiko Yoshida (عملت على Bakuman و K-ON) بكتابة احداث السلسلة.
تم تطوير الفيجوال من قبل المطور sprite ومن أشهر الفيجوال نوفل التي طورها Koi to Senkyo to Chocolate والتي قد حصلت على انمي في عام 2012 ، حصلت الفيجوال نوفل  Ao no Kanata no Four Rhythm على جائزتين في و احدها كان اختيار المستخدمين لأفضل لعبة موي في عام 2014 وذلك في Moe Game Awards .
Title: أخبار الأنمي : العرض الأول واعلان لأنمي Ao no Kanata no Four Rhythm #نيوز_انمي
Rating: 10 out of 10 based on 24 ratings. 5 user reviews.
Writed by Unknown